Nh0lscUlsz0YPltU4BXKGHTh-VI متى موعد عيد الفطر 2013/1434 | مواعيد اليوم

متى موعد عيد الفطر 2013/1434

متى موعد عيد الفطر 2013/1434 وموعد صلاة عيد الفطر لعام 2013 ميلادية و1434 هجرية وموعد وقفة عيد الفطر 2013/1434 وموعد نهاية شهر رمضان واليوم المتمم لشهر رمضان 2013/1434 متى سيكون عيد الفطر 2013/1434 


من المقرر ان يكون يوم وقفة عيد الفطر 2013 يوم الاربعاء 7 اغسطس 2013 

وموعد اول ايام عيد الفطر المبارك سيكون يوم الخميس 8 اغسطس 2013 وسنوافيكم بالمواعيد لاحقا لجميع الدول العربية والعالمية

ومن الدول التى سيتم عرض تاريخ عيد الفطر بها على هذا الموضوع لاحقا

مصر - السعودية - الامارات - البحرين - اندونسيا - العراق - البحرين - اليمن - سوريا - السودان - المغرب - تونس - الجزائر - ليبيا - عمان - الاردن - فلسطين - لبنان - الكويت - ماليزيا - والدول الاوروبية وامريكا

‏هناك 39 تعليقًا:

  1. mrc ana min lmaghribe ramadan mobarak sa3id

    ردحذف
  2. متى العيد

    ردحذف
    الردود
    1. الخميس ان شاء الله , عيد مبروك لكل دول العالم

      حذف
  3. متى موعد عيد الفطر 2013/1434 وموعد صلاة عيد الفطر لعام 2013 ميلادية و1434 هجرية وموعد وقفة عيد الفطر 2013/1434 وموعد نهاية شهر رمضان واليوم المتمم لشهر رمضان 2013/1434 متى سيكون عيد الفطر 2013/1434

    ردحذف
    الردود
    1. محمد اليعقوبي7 أغسطس، 2013 11:37 ص

      السلام , ان موعد عيد الفطر , و عيد مبروك على جميع دول العالم

      حذف
  4. متى موعد عيد الفطر 2013/1434 وموعد صلاة عيد الفطر لعام 2013 ميلادية و1434 هجرية وموعد وقفة عيد الفطر 2013/1434 وموعد نهاية شهر رمضان واليوم المتمم لشهر رمضان 2013/1434 متى سيكون عيد الفطر 2013/1434

    ردحذف
  5. رمضان كريم على كل المعلقين وكل عام وانتم بخير وان شاءالله عيد سعيد

    ردحذف
  6. خلاص كل شي بس امر الله ورمضانكم مبارك وعساكم من عواده

    ردحذف
  7. كل عام وانتم بخير و حبي لكل الجزائريين وحبابنا المغاربة وتوانسا وناسسسسسس تيارت نحبكم تحية حب من هدى حبيبتكم الا صح انا حبيبتكم هههههههههه

    ردحذف
  8. العيد الخميس انشالله كل عام وانتم بخير ربيع من لينان

    ردحذف
  9. كل عام وانتم بخير ورمضان كريم

    من البحرين

    ردحذف
  10. mrc ana mn mohmed mn maghrib kayna 39* fhad minta9a ou rmdan chokran akhi ,

    ردحذف
  11. slm ana mohmed mn maghrib mrc 39* fhad minta9a ou rmdan .

    ردحذف
  12. نتمنى أن يكون العيد يوم الخميس 08 أوت (أغسطس) 2013

    وك عام والمسلمين بالهنا والخير واليمن والبركات والسلم والسلامة والفوز بالتحيات

    ردحذف
  13. احمد خلف الله...ليبيا..الزاوية....انا علمت ان العيد يوم الخميس الموافق2013.8.8 والله اعلم

    ردحذف
  14. بس م شعبان تم مش لازما رمضان يكون 29 يوم وحنا بددينا صيام يوم ال اربعاء ولازما نبدا يوم ثلاثة ومع اليوم بنكون صرنا 29 يوم صيام هيك معناها بكرا العيد انشاء الله

    ردحذف
    الردود
    1. بركا ما تشكل علينا. راك مقلق ة عليه بزاف وكما يقول المثل (حتى يزيد ونسموه سعيد)

      حذف
  15. اتمني ان تفيدوني بموعد العيد في امريكا

    ردحذف
  16. عيد سعيد لكل الأمة العربية

    ردحذف
  17. كل عم وانتم بخير ويا رب يعود علن الايام بخير انشاء الله

    ردحذف
  18. كل سنه وانتوا طيبين . وربنا يعيده على الأمه الاسلاميه كلها بالخير واليمن والبركات( يا جماعه ياريت ماتنسوناس احنا اهل مصر بالدعاء) ان ربنا ينصرنا ويرجعلنا رئيسنا الشرعى

    ردحذف
  19. كل سنه وانتو كلكم طيبين وربنا يعيده على الأمه الإسلاميه كلها بالخير يااااارب. يا جماعه ياريت ماتنسوش تدعولنا فى مصر ان ربنا ينصرنا على الطواغيت .اخوكم زياد الصمرى

    ردحذف
  20. العيد سوف ياتي يوم الجمعة انشاء الله

    ردحذف
  21. السلام عليكم انا زهير من المغرب كل عام وانتم بخير عيد سعيد

    ردحذف
  22. انا نفطر الخميس وانتم يا دببرو علئ رواحكم

    ردحذف
  23. عيد سعيد كل عام و انتم بالف خير انشاء الله

    ردحذف
  24. كل عام والشعب الجزائري بالف خير

    ردحذف
  25. العيد بعد رمضان

    ردحذف
  26. متى العيد في الجزائر بلييييز

    ردحذف
  27. عيد مبارك سعيد لكل المسلمين

    ردحذف
  28. رمضان كريم وكل عام وانتم بخير فوزي من الجزائر

    ردحذف
  29. عيد سعيد لكل الجزائريين

    ردحذف
  30. شكرا لك كثرا انا مغربي واقدم الشكر لصانع هدا الموقع...........

    ردحذف
  31. لا اعرف لكن اضن انه يوم الخميس

    ردحذف

ملحوظة : الموقع لا ينتهك اى حقوق للبث ولا يبث اى قنوات فقط نوضح القنوات الناقلة للمباريات
الموقع يحترم دائما حقوق ملكية المعلومات و نحرص دائما على ان تكون مواضيع موقعنا حصرية و غير منقولة من اي جهه كانت و انما قد نستعين بمراجع من الانترنت مع ذكر مصدرها.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مدونة الفرسان تو داى ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)